المرشح عن عكار ميشال خوري من معراب: لبنان في خطر وأمامنا خياران

التقى رئيس حزب “القوات اللبنانية” سمير جعجع في معراب، المرشح عن المقعد الماروني في عكار نقيب المحامين السابق في طرابلس ميشال خوري، في حضور منسق المنطقة في حزب “القوات” فارس الصراف.

عقب اللقاء، اعلن خوري عن انضمامه الى لائحة عكار، وقال: “اشكر “الحكيم” والقوات اللبنانية على ثقتها وتعاونها اذ انه ليس التعاون الاول سبق وتعاونت معها عند ترشحي لمنصب نقيب المحامين في طرابلس فنجحنا بتأييد من تيار المستقبل وسياديي 14 آذار والزملاء المستقلين، فكانت تجربة ناجحة والنقابة خير شاهد”.

واعتبر انه كأهل عكار وسائر اللبنانيين “تأثرت بالازمة لا بالكارثة التي يمرّ بها لبنان وللاسف كانت هذه الازمة-الكارثة الاشد على عكار “لي طول عمرا منسيه وكأنو ما كفّاها يلي سبق ومرقت فيه”.

ولفت الى ان لبنان في خطر “فهو يشهد انحرافًا مريبًا عن كيانه وهويته ودوره الجامع والمنفتح الحرّ والرائد الذي اعتدنا عليه لدرجةٍ اننا اصبحنا نوصّفه بدولة فاشلة مفلّسة، منعزلة ومهمّشة.

وتوجه خوري الى اهالي عكار قائلًا “امام هذا الواقع المزري هناك خياران: إما القعدة عجنب أو اتخاذ المبادرة والمواجهة فقررت “بادر وواجه”. وبما ان الانسان بمفرده غير قادرٍ عل المواجهة والقيام بعملية الانقاذ المنشودة، انا اليوم في معراب لأجمع خبرتي القانونية وتجربتي النقابية مع صلابة وارادة القوات اللبنانية ،هذا الحزب الذي يأتي في طليعة الاحزاب والفرقاء السياديين، بهدف إيصال هذا المشروع الذي نطمح مع اهل عكار وكل اللبنانيين الى تحقيقه داخل المجلس النيابي”.

وختم خوري متوجهًا الى اهالي عكار: “مستقبلكم، امنكم، صحتكم، اقتصادكم وطموحاتكم، انتم من يقرّرها في 15 ايار”.

Exit mobile version